25 Jan , 2021

الشيخ عبدالعزيز بن حمد: الفوز برمزين في مهرجان غالي شرف كبير لنا.. ونطمح لحصد السيف الذهبي

الشيخ عبدالعزيز بن حمد: الفوز برمزين في مهرجان غالي شرف كبير لنا.. ونطمح لحصد السيف الذهبي

لبرقه- الشحانية

أعرب سعادة الشيخ عبدالعزيز بن حمد بن خالد آل ثاني، مالك “العاصف” المتوج بالخنجر الذهبي للثنايا قعدان عمانيات عن سعادته البالغة بالفوز بالرمز الثاني له خلال المهرجان السنوي للهجن العربية الأصيلة، المقام على شرف سيف صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وذلك مساء أمس الأحد 24 يناير 2021 تاسع أيام المهرجان.

وكان “العاصف” قد خطف الخنجر الذهبي لشوط الثنايا قعدان عمانيات بقيادة المضمر راشد سعيد العرج بتوقيت زمني قدره 12.30.56 دقيقة.

 وعقب تتويج سعادته بالخنجر الذهبي من قبل سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية، قال: سعادتنا لاتوصف بالفوز بالرمز، فالحصول على رمز في مهرجان سمو الأمير الوالد شرف كبير، ونحن الحمد لله هذا ثاني رمز لنا في المهرجان وهذا في حد ذاته نجاح كبير.

وأضاف سعادة الشيخ عبد العزيز بن حمد آل ثاني: راضون تماماً عن ما حققناه خاصة وأن هناك منافسين أقوياء للغاية في المهرجان والفوز لايأتي بسهولة .

وأوضح سعادته: “العاصف” دائماً مايشارك في الرموز ويأتي الثاني أو الثالث واليوم الحمد لله نجح في الفوز بالرمز بعد منافسة قوية للغاية.

وحول شوط السيف قال: المنافسة على السيف صعبة جداً لأن الكل يكون مجهز حلاله لهذا اليوم، ولكن نحن داخلين الشوط بـ”هامة” و”نفايل” ونتمنى إن “هامة” تكون في يومها ويكون الفوز حليفنا، نحن نجتهد والباقي على رب العالمين.

وختم سعادة الشيخ عبدالعزيز بن حمد بن خالد آل ثاني حديثه باهدائه الفوز إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، وإلى الشعب القطري كافة.