28 Jan , 2021

بن حلفان: “مشكور” لم يذق طعم الهزيمة هذا الموسم.. وثقتنا فيه كانت كبيرة جداً

بن حلفان: “مشكور” لم يذق طعم الهزيمة هذا الموسم.. وثقتنا فيه كانت كبيرة جداً




أهدى الإنجاز للشيخ فلاح بن جاسم آل ثاني





لبرقه- الشحانية

أكدت هجن المرقاب تفوقها الكبير هذا الموسم، وتمكنت من الفوز بعدة رموز قوية في ختاميات الموسم الحالي، منها التتويج بأقوى رموز الزمول في مهرجان سمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، لسباق الهجن العربية الأصيلة، الذي اختتمت منافساته امس الأربعاء 27 يناير 2021.

وكان “مشكور” ملك هجن المرقاب وبقيادة المضمر حمد بن علي بن حلفان قد توج بالخنجر الذهبي للزمول مفتوح في منافسات الفترة المسائية لليوم الختامي من المهرجان السنوي الكبير، محققاً توقيتاً زمنياً قدره 12.52.21 دقيقة.

سعادة كبيرة

عن هذا الفوز الغالي والتتويج بواحد من أقوى رموز المهرجان قال مضمر “مشكور” حمد بن علي بن حلفان، إنهم سعداء بهذا الفوز الغالي الذي تحقق في مهرجان كبير يحمل اسم صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، مؤكدا أن الضغط في شوط خنجر المفتوح كان كبيراً جداً من المنافسين لكن الثقة في “مشكور” وإخوانه في عزبة هجن المرقاب كانت كبيرة أيضاً والحمد لله حسمنا الفوز بالخنجر بأريحية كبيرة وكذلك الفوز بالوصافة وهذا يؤكد تفوق هجن المرقاب واستعدادها القوي لشوط خنجر الزمول.

فوز متوقع

وأضاف بن حلفان: “مشكور” صاحب مستوى مميز جداً، لم يذق طعم الهزيمة خلال الموسم الحالي، وحقق الفوز في كل مشاركاته، وكان أقوى المرشحين للفوز بالخنجر والحمد لله كلل كل جهودنا بالتتويج في اليوم الختامي، بدون أي تعليمات.

وعن سلالة “مشكور” قال بن حلقان إنه من سلالة “صوغان” بعير بن شينان وأمه محلية، مهديا الفوز والناموس لسعادة الشيخ فلاح بن جاسم بن جبر آل ثاني وأنجاله الكرام.