15 Aug , 2020

جابر بن دخيل: الفرحة اليوم كبيرة في عزبتنا.. والناموس لكل محبي الشعار

جابر بن دخيل: الفرحة اليوم كبيرة في عزبتنا.. والناموس لكل محبي الشعار
????????????????????????????????????

تألق شعار السيد حمد بن دخيل بن سالم بن ربيع الجربوعي في منافسات السباق التمهيدي الصيفي الثاني للمفاريد، باحتلاله صدارة أقوى أشواط المفاريد، حيث فاز بن دخيل بشوط المفاريد بكار الرئيسي صباح اليوم السبت 15 من أغسطس للعام 2020.

وكانت “مياسه” ملك حمد دخيل سالم ربيع الجربوعي قد تمكنت من الفوز بناموس الشوط الرئيسي للمفاريد بكار بعدما قدمت أداء مميزاً وممتعاً في أقوى أشواط هذا الصباح، محققة الناموس بتوقيت زمني قدره دقيقتان و14 ثانية و76 جزء من الثانية.

سعادة كبيرة

بعد الفوز التقينا جابر بن دخيل الجربوعي الذي أعرب عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز المهم الذي حققه اليوم، وقال الحمدلله على التوفيق، وهذه ثمار جهودنا المتواصله، مؤكداً على أن “مياسه” بكرة سبوق، ولها سبقه قبل أسبوعين جاءت فيها على المركز الثالث، واليوم الحمدلله وفقت في ثاني اشتراك لها وحصدت المركز الأول.

وعن سلالة “مياسة” قال بن دخيل: “مياسة” أبوها مياس ابوعقال وأمها بنت شاهين، مشيراً إلى أن طبيعة ركضها (تلحق من الخلف)، ودائما لا تخرج من دائرة الخمس الأوائل.

وأضاف: كنا متوقعين فوز “مياسة” اليوم لجهوزيتها وثقتنا الكبيرة فيها ولكن ما ضمنت الفوز إلا بعد خط النهاية، مؤكداً أنها ستشارك في السباق التمهيدي الثالث السبت القادم وفي نفس الشوط.

وختم جابر بن دخيل الجربوعي حديثه باهدائه الفوز إلى كل محبي شعار سالم بن دخيل الجربوعي.