23 Mar , 2021

حمد بن حلفان: الفوز برمزين في مهرجان سمو الأمير إنجاز كبير

حمد بن حلفان: الفوز برمزين في مهرجان سمو الأمير إنجاز كبير

لبرقه- الشحانية

أكد حمد بن علي بن حلفان أن ما حققه “متعب” و”ثمين” اليوم بتتويجهما بخنجري اللقايا قعدان مفتوح وعمانيات هو إنجاز كبير ومهم للغاية في أغلى وأقوى المهرجانات، مشيرا الى أنه الرمز الثالث في رصيد “متعب، والرمز الأول في رصيد “ثمين” بعد منافساته على الرموز والسبقات المحلية.

وكانا “متعب” و”ثمين” قد حققا الفوز برمزي اللقايا مفتوح وعمانيات مساء اليوم الثلاثاء 23 مارس 2021 رابع أيام المهرجان السنوي للهجن العربية الأصيلة على شرف سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

وقال حمد بن علي بن حلفان في تصريحات خاصة على هامش تتويجه بالخنجرين الفضيين للقايا قعدان مفتوح وعمانيات من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن انهم توقعوا الفوز اليوم رغم تخوفهم من الأسماء القوية التي كانت موجودة بالمنافسة، مشيرا الى ان منافسات مهرجان سمو الامير المفدى قوية جدا ولا يستطيع أحد التكهن بنتيجتها قبل بداية أي شوط، مضيفا أنهم نافسوا على الرمز الثالث لكنهم لم يحالفهم الحظ.

متعب وثمين

وعن سلالة “متعب” و”ثمين” وإنجازاتهما السابقة قال بن حلفان: بالنسبة لـ”متعب” فالأب متعب بن سبعان وهذا الرمز الثالث في رصيده، و”ثمين” من سلاله هملوليه وله منافسات عدة على الرمز وأيضا عدة سبقات محلية، واليوم الحمدلله ربنا وفقنا وحصدنا رمزين في أقوى منافسات الشحانية.

وأضاف بن حلفان أنهم مستعدون بقوة للمهرجان والدليل أننا حصدنا رمزين ونافسنا في كل أشواط الرموز للقايا ولكن الحمدلله على التوفيق.

وختم بن حلفان بإهدائه الإنجاز الذي حققه اليوم إلى فليح سويلم السدري وعلي بن سالم بن صبيح وإلى كل محبي الشعار كافة وإلى أهالي المملكة العربية السعودية.