31 Mar , 2021

راشد بن بطي الزعبي: “فن” ما خيبت الظن.. وأهدي ناموسها لكل أهل قطر

راشد بن بطي الزعبي: “فن” ما خيبت الظن.. وأهدي ناموسها لكل أهل قطر

لبرقه- الشحانية

واصل المتألق دائما ناصر بن عبدالله بن أحمد المسند هوايته في حصد الرموز الكبرى، وغرد بالسيف الغالي، سيف سمو الأمير المفدى للعام 2021، عن طريق “فن” التي عزفت أجمل سيمفونية في شوط الأشواط وأبقت السيف الغالي بالشحانية، بعد أن قدمت أداء أذهلت به جميع المتابعين والمشجعين، عندما حصدت السيف الفضي بأريحية كبيرة وبفارق كبير عن أقرب منافسيها، محطمة كل التوقيتات السابقة، بتوقيت زمني جديد قدره 12.11.69 دقيقة.

وراء هذا الإنجاز الكبير يقف مضمر عملاق وقدير يقود هذه المؤسسة بحنكة شديدة، وهو ما مكنه اليوم ليقود أقوى أشواط المهرجان دون منافسة حتى الأمتار الأخيرة رغم قوة الأسماء التي شاركت في شوط الأشواط.

وعن هذا الإنجاز الكبير قال راشد بن بطي الزعبي مضمر “فن” في تصريحات خاصة لنا: الحمد لله على هذا الفوز المهم والإنجاز الكبير، اجتهدنا وقدمنا “فن” لهذا الشوط القوي والحمد لله التوفيق من رب العالمين، و”فن” كانت عند حسن الظن.

مضيفا: “فن” كانت في قمة جهوزيتها، قدمت أداء رائعا، ومن الكيلو 4 تأكدنا أنها ستفوز بالشوط، والحمد لله حسمت الأمور بدون أوامر.

وعن حكاية “فن” ومن أين جاءت قال الزعبي: “فن” قادمة من عند مسفر بن عبدالله، وأهنيه اليوم وأهديه ناموسها، اشتريتها منه في البداية ثم اشتراها مني أخي ناصر بن عبدالله المسند، والحمد لله الإنجاز اليوم والناموس للجميع.