27 Mar , 2021

شعارات أبناء الشحانية تسيطر على رموز الثنايا الفضية

شعارات أبناء الشحانية تسيطر على رموز الثنايا الفضية

في انطلاقة المرحلة الثانية لمهرجان سمو الأمير المفدى

“عنقود” تهدي المسند أقوى رموز اليوم الثامن بأفضل توقيت

المريخي يقتنص خنجر المفتوح.. وشلفة العمانيات تطير إلى الإمارات

الزعبي ينتزع خنجر العمانيات.. وبن جرحب والمريخي يفوزان برمزي الإنتاج

لبرقه- الشحانية

تألقت شعارات أبناء الشحانية في منافسات رموز الثنايا الفضية، بثامن أيام مهرجان حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، لسباق الهجن العربية الأصيلة.

وكعادته دائماً في منافسات السن الكبيرة، يثبت شعار الأنيق ناصر عبدالله المسند أنه رقم صعب في المهمات الكبرى، ويؤكد أنه سيكون أقوى المرشحين لانتزاع أغلى رموز المهرجان السنوي الكبير، سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

أقوى الأشواط

اليوم السبت 27 مارس 2021،  وفي مستهل منافسات الفترة المسائية لثامن أيام المهرجان السنوي الكبير، يقدم شعار المسند واحداً من أقوى أشواط المهرجان حتى الآن، شوط الشلفة الفضية للثنايا بكار مفتوح، عن طريق “عنقود” التي خطفت قلوب الجميع بأدائها الرشيق الممتع، خاصة في الأمتار الأخيرة من عمر الشوط الأقوى في منافسات اليوم، لتنتزع الشلفة الفضية للثنايا بكار مفتوح بتوقيت زمني مميز قدره 12:31:58، وهو التوقيت الذي صمد حتى نهاية منافسات اليوم دون أن يتحطم.

برق يضرب

وضرب “برق” ملك عويضه خميس عويضه المريخي، موعداً مع المجد والشهرة، عندما تمكن من اقتناص الخنجر الفضي للثنايا قعدان مفتوح، المخصص للشوط الثاني الرئيسي من أشواط اليوم، وقدم “برق” أداء ممتعاً تمكن من خلاله من إبقاء ثاني الرموز بالشحانية، محققاً الفوز بالخنجر الغالي في توقيت زمني قدره 12:31:74 دقيقة.

الخوارة تتألق

وتألقت “الخوارة” المملوكة لمحمد مبارك عبيد الشامسي، في منافسات الشوط الثالث الرئيسي للثنايا بكار عمانيات، وتمكنت من قيادة مقدمة الشوط القوي بأريحية كبيرة، حتى حسمت ناموس الشوط في توقيت زمني قدره 12:37:28 دقيقة،  لترسل الشلفة الفضية للثنايا بكار عمانيات إلى دولة الإمارات.

الزعبي يتفوق

وحسم “جاير” ملك سعيد بطي الزعبي الفوز بناموس الشوط الرابع الرئيسي ليقتنص الخنجر الفضي للثنايا قعدان عمانيات، في شوط تفوق فيه تكتيك الزعبي على كل منافسيه، لينهي مسيرة الشوط وهو في المقدمة بتوقيت زمني قدره 12:46:30 دقيقة.

رموز الإنتاج

وفازت “شقراء” ملك حمد محمد علي حسين الجرحب، بالشلفة الفضية للثنايا بكار إنتاج، المخصصة للشوط الخامس الرئيسي بعدما قطعت رحلة الـ 8 كيلومترات في توقيت زمني قدره 12:36:52 دقيقة، كما فاز “نيشان” ملك سعيد سالم راشد المريخي، بالخنجر الفضي للثنايا قعدان إنتاج المخصص للشوط السادس الرئيسي آخر أشواط الرموز في هذه الامسية التراثية الفضية، محققاً توقيتاً زمنياً قدره 12:38:66 دقيقة.

وتواصلت منافسات الثنايا قبائل (رموز وسيارات) مساء اليوم على مدار 12 شوطاً، خصصت 7 منها للبكار و5 للقعدان، وجاءت نتائجها وتوقيتاتها على النحو التالي: