23 Mar , 2021

صالح الدعباء: فرحتنا كبيرة للغاية بالفوز في أغلى المهرجانات

صالح الدعباء: فرحتنا كبيرة للغاية بالفوز في أغلى المهرجانات

لبرقه- الشحانية

قبل انطلاقة الأشواط القوية على رموز اللقايا الفضية بدقائق قليلة نجح صالح راشد الدعباء المري في إبرام صفقة قوية بشراء “الشايقة” والدخول بها للمنافسة على رمز البكار عمانيات، وبالفعل حققت “الشايقة” حلم الدعباء وتمكنت من الفوز بالشلفة لتؤكد أنها الصفقة المناسبة في التوقيت المناسب.

عن هذه الصفقة الغالية وهذا الفوز الثمين تحدث مالك “الشايقة” صالح راشد الدعباء المري للبرقه، قائلا: الحمد لله توفقنا اليوم في اقتناص الفوز بالشلفة الفضية للقايا بكار عمانيات، المخصصة للشوط الثالث الرئيسي، وسط منافسة قوية جدا من العديد من الاسماء لكن التوفيق كان حليفنا ونحمد الله على هذا الفوز الغالي.

أغلى الصفقات

وأضاف: سعداء بهذا الفوز الغالي، لأننا عقدنا صفقة شراء “الشايقة” قبل انطلاق المنافسات المسائية بعشر دقائق، من أجل تسجيل اسمنا بالفوز في أغلى المهرجانات، الشايقة قدمت مستويات مميزة للغاية هذا الموسم حيث إنها جاءت مركز خامس على الرمز في مهرجان الأمير الوالد، ولها “سبق” في المهرجان المحلي السابع والمهرجان المحلي الثامن .

وأضاف قائلا : المنافسة لم تكن سهلة على الإطلاق بكل كانت في غاية القوة والندية من كل المشاركين في المهرجان السنوي الكبير فالكل يطمح في الفوز بالرمز ألا أن “الشايقة” حققت المطلوب وتفوقت على الجميع بجدارة واستحقت التتويج بالرمز الغالي .