28 Mar , 2021

علي بن جميل: “الغزيل” خطفت الشلفة من فم الأسود

علي بن جميل: “الغزيل” خطفت الشلفة من فم الأسود

لبرقه- الشحانية

أكد الظافر علي بن جميل الوهيبي مضمر “الغزيل” المملوكة لهجن الرئاسة أنه سعيد للغاية وراض تمام الرضا عن أداء “الغزيل” وانتزاعها الشلفة الذهبية المخصصة لشوط للثنايا بكار مفتوح، مساء اليوم الأحد الموافق 28 من مارس للعام 2021، تاسع أيام المهرجان السنوي للهجن العربية الأصيلة على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

وكانت “الغزيل” ملك هجن الرئاسة قد حصدت الشلفة الذهبية لشوط الثنايا بكار مفتوح بقيادة المضمر علي بن جميل الوهيبي بتوقيت زمني قدره 12.32.84 دقيقة.

ثاني الرموز

وقال الوهيبي في تصريحات خاصة للبرقه عقب تتويجة بالشلفة الذهبية المخصصة لشوط الثنايا بكار مفتوح من قبل السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة المنظمة لسباق الهجن: الحمدلله على التوفيق، الشوط كان مكتظ بحلال سبق ولكن الحمدلله “الغزيل” كانت على الموعد وحصدت الرمز رغم وجود هذه الأسماء التي قاربت 32 بكرة، مشيرا إلى أن “الغزيل” صاحبة رمز في الشام واليوم أضافت ثاني رموزها، وأنه كام مشاركا بأكثر من بكره في الشوط ولكن التعويل كان على “الغزيل” لانتزاع الشلفة.

ثقة كبيرة

وعن شعوره في آخر الأمتار عندما كانت المنافسة شحانية عاصفية قال: الحمدلله ماكتب لك سوف يأتيك، أعصابي كانت هادئة تماما وكلي ثقة في “الغزيل” لذلك أصدرت الأوامر واستجابت وتخطت المنافسين وانتزعت الرمز الغالي.

وأخيراً أهدى علي بن جميل الوهيبي فوز “الغزيل” اليوم بالشلفة الذهبية لشوط الثنايا بكار مفتوح إلى كل محبي شعار الحمر في كا مكان.