5 Oct , 2021

20 سيارة تشعل منافسات الحقايق واللقايا بالمحلي الثالث

20 سيارة تشعل منافسات الحقايق واللقايا بالمحلي الثالث

ترقب كبير للسباق والعودة لنظام الفترتين من جديد

لبرقه- الشحانية

في إطار منافسات سباقات الهجن بالشحانية موسم 2021/ 2022 سوف ينطلق صباح غد الأربعاء 6 أكتوبر 2021 منافسات السباق المحلي الثالث، والتي من المتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرين، خاصة وأنه تم رصد جوائز عينية قيمة لهذه المنافسات عبارة عن 20 سيارة للفائزين بالمراكز الأولى في أشواط الحقايق واللقايا من هجن الأشواط العامة.

بخلاف الجوائز العينية (السيارات) التي رصدت 10 منها لسن الحقايق و 10 للقايا، هناك تسعيرة لهذه الأشواط فصاحب المركز الأول في رئيسي الحقايق بكار التي تقام في مساء الخميس 7 أكتوبر ستكون القيمة التقديرية للحقه مليون و200 ألف ريال، وفي رئيسي القعدان مليون ريال، وبالنسبة لأشواط الإنتاج الشخصي فتكون قيمة البكرة مليون ريال مقابل 800 ألف ريال للقعود.

أما منافسات اللقايا فتكون أكثر إثارة خاصة وأن القيمة التقديرية لصاحبة المركز الأول في الشوط الرئيسي للبكار المفتوح مليون ونصف المليون ريال وللقعدان مليون، ومليون و200 ألف ريال للقعود، وبالنسبة للإنتاج فتكون مليون و200 ألف ريال للبكرة مقابل مليون للقعود.

كما نذكر متابعينا بأن ضربة البداية صباح الغد فتكون بانطلاقة سن الحقايق من هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ، على أن تستكمل التحديات في الفترة المسائية بمنافسات سن اللقايا من هجن الأشواط المفتوحة أيضاً.

كما ستكون الإثارة حاضرة أيضا على أرضية ميدان لبصير بانطلاقة سن الحقايق (أشواط عامة) بالفترة الصباحية، وأشواط اللقايا (أشواط عامة) في الفترة المسائية.

هذا وسوف يكون التحضير للفترة الصباحية في تمام الساعة الخامسة صباحاً على أن تكون الإنطلاقة في تمام الساعة الخامسة والنصف صباحاً.

أما التحضير للفترة المسائية فسيكون في تمام الساعة الثانية والنصف مساء على أن تكون الإنطلاقة في الساعة الثالثة مساء.