15 Feb , 2023

الشنجل: أهدي كأس الجذاع إنتاج إلى سمو الأمير ولأهل قطر كافة

الشنجل: أهدي كأس الجذاع إنتاج إلى سمو الأمير ولأهل قطر كافة

.

.

.

انتزع أول رمز لقطر في ختامي المرموم 2023

.

.

.

“البويضا” عبرت عن مستواها القوي وسط منافسة شرسة في دبي

.

.

.

لبرقه- خاص

انتزعت “البويضا” ملك محمد ناصر الشنجل المري، أول الرموز القطرية في ختامي المرموم 2023 المقامة منافساته بدبي، بعد فوزها بكأس الجذاع بكار إنتاج، ضمن منافسات الفترة المسائية أمس الثلاثاء 14 فبراير 2023.

وحصدت “البويضا” كأس الإنتاج بأداء رائع ومميز، خاصة في الأمتار الأخيرة من عمر الشوط القوي الذي شهد مشاركة ضخمة من عدد من الشعارات القوية صاحبة الأسماء الكبيرة، لكن “البويضا” قالت كلمتها وأحكمت سيطرتها على الصدارة بجدارة لترسل التهاني والسلامات من دبي إلى الشحانية ومعها كأس البكار إنتاج، أول الرموز القطرية في ختامي المرموم 2023.

.

.

وكان شوط الجذاع بكار إنتاج قد شهد منافسة شرسة للغاية، من عدد كبير من المطايا المرشحة للفوز ونخبة الإنتاج من كافة دول مجلس التعاون الخليجي، وتصدر شعار حمد بن راشد بن غدير الشوط مبكراً، قبل أن يدخل معه في المنافسة القوية شعار بن منانة الذي كان نداً قوياً وتمكن من التقدم على بن غدير وتصدر الشوط وظل على المقدمة حتى الكيلو الأخير، قبل أن تطير “البويضا” وتقبض على الصدارة وتنهي الشوط لصالحها بجدارة محققة الفوز والناموس في توقيت زمني قدره 8.48.9 دقيقة.

يذكر أن “البويضا” ملك الشنجل هي صاحبة إنجازات قوية هذا الموسم سواء بالداخل أو الخارج، حيث توجت بعدة رموز قوية من قبل، أهمها رمز في مهرجان الملك عبدالعزيز في المملكة العربية السعودية ورمز في مهرجان المؤسس هنا في الشحانية في ديسمبر الماضي.

وعن هذا الفوز الغالي قال محمد ناصر الشنجل إنه سعيد للغاية بهذا الإنجاز المهم الذي تحقق خارج الديار وأكد على مستوى “البويضا” القوي والمميز في كل مشاركاتها الخارجية والداخلية، مؤكداً أن الشوط كان شرساً وشاركت به نخبة من الهجن الخليجية المميزة، لكن “البويضا” قالت كلمتها وأحكمت سيطرتها على الكأس.

مهدياً الفوز والناموس إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وإلى كل أهل قطر كافة، ولمحبي ومشجعي شعار الشنجل في كل مكان.