4 Feb , 2023

العذبه والشرافي يواصلان الإبداع ويحصدان رمزي الجل “وضح” تلاد وشرايا

العذبه والشرافي يواصلان الإبداع ويحصدان رمزي الجل “وضح” تلاد وشرايا

بثامن أيام مهرجان قطر للإبل

.

وسحمي الدوسري يظفر برمز الدولي مع “هزامة”

لبرقه- الشحانية

واصل عبدااله حمد جابر العذبه المري تألقه في مهرجان قطر للإبل في نسخته الثانية المقام تحت شعار “جزيلات العطا”، حيث سيطر العذبه اليوم على المركزين الأول والثاني في شوط الجل تلاد محلي “وضح” وذلك عن طريق “هدارة” التي حسمت الرمز والوشاح والجائزة المالية وقدرها 100 ألف ريال، وكذلك “لطامة” التي حصدت الوشاح والجائزة المالية وقدرها 80 ألف ريال عن المركز الثاني، وذلك ضمن منافسات اليوم الثامن من مهرجان قطر للإبل “جزيلات العطا” في نسخته الثانية، والذي يقام بمنطقة لبصير حتى السادس والعشرين من فبراير الجاري، بمشاركة نخب الإبل (المغاتير والأصايل والمجاهيم) في الخليج.

بينما كان المركز الثالث من نصيب ماجد سعد شالح عيد الدوسري هو من خطف المركز الثالث مع “هيافه الكبيرة” لينال الوشاح والـ  60 ألف ريال.

الشرافي يتألق

وعلى صعيد الجل محلي شرايا, كانت الأفضلية للمالك سالم عجيم محمد الشرافي الذي قدم الإبل “منتله” لتحسم اللقب وتتوج بالرمز والوشاح والجائزة المالية وقدرها 150 ألف ريال، فيما انتزع سعيد علي سعيد الخيارين الهاجري المركزين الثاني والثالث عن طريق كل من “بطولة” و”حشارة”.

.

الدوسري يبدع

وأخيرا.. ظفر سحمي وقيان حمد الهوامله الدوسري مالك البكرة “هزامة” بالرمز والوشاح والجائزة المالية وقدرها 200 ألف ريال، وذلك بعد أن تربعت على عرش شوط الجل دولي مفتوح، وتركت “هزامة” الوصافة لـ “عملاقة” ملك حمدان عبدالله فدغوش الشيباني لتحصد الوشاح والجائزة المالية وقدرها 150 ألف ريال، فيما ذهب الوشاح والـ 100 ألف ريال المخصصيين للمركز الثالث من نصيب زايد عاصي عبيد الشمري مالك البكرة “مشاكل”.

.