7 Apr , 2021

بخامس أيام ختامي المرموم 2021.. “مطيله” و”مرسال” يهديان هجن الرئاسة ناموسي الجذاع

بخامس أيام ختامي المرموم 2021.. “مطيله” و”مرسال” يهديان هجن الرئاسة ناموسي الجذاع

لبرقه- الشحانية

بأداء راقي ومميز، سيطرت هجن الرئاسة على ناموسي الجذاع (سيارات)، صباح اليوم الأربعاء السابع من ابريل 2021 خامس أيام المهرجان السنوي (ختامي المرموم 2021)، حيث انطلقت هجن أصحاب السمو والمعالي والشيوخ على مدار 16 شوطاً من أجل حصد النواميس.

وظفرت هجن الرئاسة بأول النواميس لشوط الجذاع بكار الرئيسي على ظهر “مطيله” التي صنعت الفارق في آخر الأمتار لتهدي الرئاسة هذا الفوز، وذلك عبر رحلة قدرها 8.58.6 دقائق، لتحل “مخيله” ملك هجن الشحانية مع المضمر المشاغب محمد بن خالد العطية على المركز الثاني بتوقيت 9.00.4 دقائق، وتكون هجن العاصفة هي صاحبة المركز الثالث بقيادة المضمر غياث الهلالي.

وعادت الشعار الرئاسي مرة أخرى في شوط الجذاع قعدان مع “مرسال” بقيادة المضمر محمد عتيق زيتون المهيري متوجاً بالناموس، حيث قطع “مرسال” مسافة الشوط في 8.54.6 دقائق، تاركا الوصافة لـ”عز” ملك سعادة الشيخ سعود بن فهد بن عبدالعزيز آل ثاني مع المضمر حسين محمد السفران، وذلك بتوقيت زمني قدره 8.56.4 دقائق، وثالثا كان “وقاد” بشعار هجن الشحانية مع المشاغب الذي رافقه ليسجل 8.57.6 دقائق.

التوقيت الأفضل

وجاء التوقيت الأفضل مع “مشهورة” المملوكة لسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، بقيادة المضمر محفوظ خميس الجنيبي، حيث أطلق العنان لـ “مشهورة” لتحسم ناموس الشوط الخامس عشر بتوقيت زمني قدره 8.50.2 دقائق.

وجاءت النتائج التفصيلية للأشواط الـ 15 على النحو التالي:.