25 Feb , 2021

“جبارة” للمخضوبيه و”مطران” لأبوصلعه يبدعان في منافسات الحقايق إنتاج بالمحلي الثامن

“جبارة” للمخضوبيه و”مطران” لأبوصلعه يبدعان في منافسات الحقايق إنتاج بالمحلي الثامن

“الفايزة” تهدي بن حفيظ قمة البكار مفتوح

و”مرفوق” لسالم بن دهمان يفوز بالقعدان

لبرقه- الشحانية

وسط أجواء مفعمة بالحيوية والنشاط، وسماء ملبدة بالغيوم، استضاف ميدان التحدي (ميدان الشحانية)، صباح اليوم الخميس الخامس والعشرون من فبراير 2021، تحديات اليوم الثاني من انطلاقة السباق المحلي الثامن، والتي خصصت لسن الحقايق (إنتاج ومفتوح) من هجن أبناء القبائل على مدار خمسة وعشرين شوطاً حملت الندية والإثارة بين العزب المشاركة.

وأهدت “جبارة” مالكها صالح مسفر المخضوبيه المري ناموس الشوط الرئيسي للحقايق بكار إنتاج وذلك بعد أن قطعت مسافة السباق في زمن بلغ 6 دقائق و7 ثواني و93 جزء من الثانية، تاركة الوصافة لـ “الداودية” ملك محمد خميس عويضه المريخي التي سجلت 6.08.03 دقائق، وجاءت ثالثة “الوذنا” لناصر محمد ناصر بن لخن التي سجلت 6.14.81 دقائق.

فيما منح “مطران” علي محسن حمد ابوصلعه فوزاً رائعاً بصدارة شوط الحقايق قعدان إنتاج وذلك بتوقيت زمني قدره 6.01.19 دقائق هو الأفضل في منافسات هذا الصباح، ليكون شعار صالح راشد صالح أباالزمات هو من جاء ثاناي على ظهر “الواعي والذي وصل في 6.05.65 دقائق، وجاء ثالثا “” ملك علي عبدالله مسفر المخضوبيه المري بتوقيت 6.06.99 دقائق.

أشواط المفتوح

وتألقت “الفايزة” المملوكة لـسالم ناصر حفيظ المري من خلال الشوط السادس عشر الذي خصص لرئيسي الحقايق بكار مفتوح، حيث تمكنت “الفايزة” من حسم المعركة مسجلة زمناً قدره 6.09.15 دقائق، ليكون رئيسي الحقايق قعدان مفتوح من نصيب “مرفوق” ملك سالم علي طالب دهمان المري الذي خطف الفوز في 6.01.95 دقائق. وجاءت النتائج التفصيلية للأشواط 25 التي أقيمت صباح اليوم لسن الحقايق من هجن أبناء القبائل على النحو التالي: