13 Feb , 2023

حمد الراشدي: كنت واثقاً من حسم “هقاوي” للرمز

حمد الراشدي: كنت واثقاً من حسم “هقاوي” للرمز

لبرقه- الشحانية

أبدى حمد محمد الراشدي عن سعادته الغامرة بحصد لقب شوط الجذاع محلي شرايا، ضمن منافسات فئة الأصايل، واصفاً الفوز بالمهم في مسيرة “هقاوي” التي تمكنت من التفوق بعد منافسة قوية مع أفصل الأصايل.

وكانت “هقاوي” قد حسمت شوط الجذاع محلي شرايا خاطفة الرمز والوشاح بالإضافة إلى الجائزة المالية وقدرها 120 ألف ريال، ضمن منافسات اليوم السابع عشر من مهرجان قطر للإبل “جزيلات العطا” في نسخته الثانية.

>

>

وقال الراشدي عقب تتويجه بالرمز والجائزة المالية من قبل رئيس المهرجان السيد/ حمد بن جابر العذبه: إن “هقاوي” تمكنت من الفوز عن جدارة باللقب الغالي، مؤكدا على أنه كان متوقعا الفوز من الصباح بعد أن رأى المنافسين لها في الشوط، مضيفا بأنهم حصدوا المركز الثاني أمس في اللقايا، مضيفاً نتطلع للفوز بأكثر من رمز خلال الأيام المتبقية لمنافسات الأصايل، فنحن مستعدين بشكل جيد وجاهزون للمنافسة بقوة من أجل استمرار التألق في المهرجان والفوز بأكثر من رمز .

وعن المنافسة في الشوط قال الراشدي: المهرجان يشهد منافسة قوية بين الملاك في جميع الأشواط، فالجميع أتى لحصد الرموز، واليوم شاهدنا وقت إعلان النتيجة كيف بتكون الأعصاب، ولكن الحمدلله من يمتلك الإبل المميزة يكون مطمئنا إلى حد كبير بانتزاعه للرمز.

وأوضح الراشدي أنه مازالت لديه مشاركات قادمة في مهرجان قطر للإبل “جزيات العطا” في أشواط الثنايا والجل، مشيرا إلى أن “هقاوي” من سلالة بنت جبار وأمها بنت صوغان وهذه السلالة غنية عن التعريف لدى ملاك الإبل في الخليج.

ونوه الراشدي بالتنظيم المميز لمهرجان قطر للإبل في نسخته الثانية من كافة الأمور، مضيفاً بأن قطر دائماً ماتصنع الأحداث العالمية في كل شيء، وهذا المهرجان يشهد تطوراً ملموساً عاما بعد عام.