13 Feb , 2023

خميس المنصوري: “السلع” بيضت وجوهنا اليوم.. وأهدتنا أقوى رموز الجذاع

خميس المنصوري: “السلع” بيضت وجوهنا اليوم.. وأهدتنا أقوى رموز الجذاع

لبرقه- الشحانية

“المنافسة كانت قوية للغاية، و”السلع” ماقصرت وبيضت الوجه اليوم” بهذه الكلمات بدأ خميس بن ماجد المنصوري حديثه بعد تتويجه بأقوى رموز الجذاع الأصايل اليوم “شوط الجذاع التحدي”، ضمن منافسات اليوم السابع عشر من مهرجان قطر للإبل “جزيلات العطا”.

وحول المنافسة في الشوط القوي قال المنصوري: شوط التحدي  هو من أقوى أشواط المهرجان في كل سن، فكل مالك يدفع خلاله بأفضل مالديه من حلال، ولكن الحمد لله “السلع” كانت على قدر التحدي ونجحت في الفوز بالشوط القوي. 

>

>

صاحبة إنجازات

وعن مشاركات “السلع” السابقة وسلالتها قال: لها مشاركات عديدة سابقة، حيث أنها حصلت على المركز الأول في عمان “تحدي” وكذلك مركز أول في السعودية والظفرة ومدينة زايد وسويحان ورزين، فلها إنجازات عديدة هذا الموسم واليوم كررت هذا الناموس وأهدتنا الرمز، موضحا مااشتركنا بشوط إلا وكنا على ثقة تامة بحسم الرمز، مشيرا إلى أن “السلع” أبوها صوغان المنصوري وأمها بنت مياس.

وأكمل، لدينا مشاركة مقبلة في الجل ونتمنى أن نحقق خلالها الفوز برمز أيضاً، فالمهرجان مشجع على النجاح والمنافسة به قوية جداً، ونحن نتمنى أن نكون على منصات التتويج دائماً، مؤكدا على أنهم سعداء جداً بالمشاركة في “جزيلات العطا”، لأنه يعد من أفضل المهرجانات في المنطقة بشهادة الجميع.