1 Jan , 2021

“زعزعة” تتألق وتهدي العطية ناموس الثنايا بكار مفتوح

“زعزعة” تتألق وتهدي العطية ناموس الثنايا بكار مفتوح

في أقوى منافسات الكبار بالمحلي السادس

شعار الحباب يقتنص ناموس الثنايا قعدان.. والمسند يحقق أفضل توقيت

“رسمية” ملك الخيارين و”صقر” للمسند ينتزعان ناموسي العمانيات بكار وقعدان

لبرقه- الشحانية

انتزعت “زعزعة” ملك خليفة خليفة عبدالله العطية، أقوى نواميس الثنايا، بعدما حققت الفوز بالشوط الأول الرئيسي للثنايا بكار مفتوح، أقوى أشواط اليوم الثاني من المرحلة الثانية للسباق المحلي السادس، والتي جرت منافساتها صباح اليوم الجمعة 1 يناير 2021 بميدان الشحانية.

زعزعة تتألق

وقدمت “زعزعة” أداء قوياً ومميزاً للغاية في أقوى أشواط هذا الصباح لتهدي العطية أقوى النواميس بتوقيت زمني قدره 12.57.40 دقيقة.

كما تألق “مطرب” ملك فهد مبارك راشد الحباب الهاجري، في الشوط الثاني الرئيسي للثنايا قعدان، وحسم ناموس الشوط القوي بعد أداء مميز، ليطرب كل متابعيه ومشجعيه ويهديهم واحد من أقوى نواميس اليوم بتوقيت زمني قدره 12.50.56 دقيقة.

أشواط العمانيات

فيما قدمت “رسمية” أوراق اعتمادها الرسمية كبطلة للشوط الثالث الرئيسي للثنايا بكار عمانيات، لتهدي مالكها مبارك محمد زايد الخيارين ناموس الشوط بتوقيت زمني قدره 12.57.92 دقيقة.

كما اصطاد “صقر” ملك ناصر عبدالله أحمد المسند، ناموس الشوط الرابع الرئيسي للثنايا قعدان عمانيات بتوقيت زمني قدره 12.57.04 دقيقة.

أفضل توقيت

وعاد شعار المسند للتألق من جديد في عدة أشواط تالية، كان أبرزها في الشوط السابع للثنايا بكار، عندما تمكنت “زلال” من تسيد مقدمة الشوط وحسمت الناموس لصالحها بتوقيت زمني مميز هو الأفضل خلال منافسات الفترة الصباحية اليوم، بزمن قدره 12.43.76 دقيقة.

وتوالت انطلاقات الثنايا قبائل صباح اليوم على مدار 11 شوطاً، خصصت 6 منها للبكار و5 للقعدان، جرت جميعها من نقطة الـ 8 كيلومترات، وجاءت نتائجها وتوقيتاتها على النحو التالي: