14 May , 2023

سباقات التميز للمفاريد تنطلق 23 مايو الجاري

سباقات التميز للمفاريد تنطلق 23 مايو الجاري

.

.

.

استعدادات قوية للنسخة الثالثة بتواجد مجموعة من الرعاة الجدد

.

.

.

الهاجري: نشكر الداعمين للسباق ونعد بنسخة أكثر تميزاً هذا الموسم

.

.

.

سيارتان جوائز عينية حتى الآن قابلة للزيادة خلال الأيام القادمة

.

.

.

150 ألف ريال كوبونات شراء من مجموعة ((يو آي سي))

.

.

.

لبرقه- خاص

تتواصل استعدادات ستوديو المعجزة النادرة لإقامة سباق التميز الصيفي الثالث للمفاريد والذي لاقى نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية بفضل التنظيم الجيد والدعم الكبير من الداعمين لهذه السباقات الصيفية التي ينتظرها الملاك والمضمرون عاماً بعد الآخر.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته سباقات التميز في المواسم الماضية، أعلن ستوديو المعجزة النادرة أنه بصدد تنظيم نسخة أكثر تميزاً هذا العام، مؤكداً أن هناك عدداً من الداعمين والرعاة الجدد انضموا لنا في النسخة الجديدة، وسيكون لوجودهم صدى كبير في إنجاح السباقات الصيفية هذا الموسم، وخاصة مجموعة ((يو آي سي)) للأعلاف والمستلزمات البيطرية، التي تعد من أقوى الشركات بالخليج حيث تعتبر أحد أفضل المتاجر لبيع الأعلاف والمسلتزمات البيطرية والتي صنعت بمعايير عالمية من أجل الحصول على أعلى نسبة مبيعات بقطر، كما أن لديها العديد من المكملات الغذائية الخاصة بالخيول والهجن والتي تعود لعلامة دولية مميزة، مما يجعلها مقصداً لكل ملاك الهجن والخيول دون خوف على حلالهم.

.

.

فتح باب التسجيل

وأشار على فالح الهاجري مدير ستوديو المعجزة النادرة إلى أنه سيتم فتح باب التسجيل لسباق التميز الصيفي للمفاريد (النسخة الثالثة) لصيف العام الحالي 2023، بتاريخ 20 مايو الجاري ويستقبل المكتب الراغبين في المشاركة بمكتبهم بالشحانية لتسجيل مطاياهم بعد إحضار البرنت الخاص بالمفاريد المرصصة.

وقال الهاجري إنهم بصدد تنظيم نسخة مميزة لسباق التميز هذا الصيف، مشيراً إلى أنهم يستعدون من فترة لهذا السباق، ليكون على المستوى الذي يليق بأهل الهجن في الشحانية، مرحبا بالداعمين الجدد وبشركة ((يو آي سي)) التي قدمت دعماً كبيراً يصل إلى 150 ألف ريال في شكل كوبونات شراء للفائزين في السباقات التأهيلية وكذلك في السباق الختامي.

ومن الداعمين الجدد أيضا صيدلية الفيافي التي تقدم مجموعة من الأدوية للفائزين في السباق الختامي، كما قدم ستوديو المعجزة النادرة سيارتين للفائزين في السباق الختامي الذي سيقام في 19 أغسطس القادم.

كما وجه آل تواه الشكر للجنة المنظمة لسباق الهجن، وعلى رأسها السيد عبدالله بن محمد الكواري نائب رئيس اللجنة، على تعاونهم الكبير وموافقتهم على تنظيم السباق بدورة الـ 3 كيلو.

.

.

تفاصيل السباق

وعن تفاصيل السباق قال آل تواه إن سباق التميز للمفاريد سيكون عبارة عن 6 سباقات تأهيلية، تقام جميعها من مسافة 1500 متر، ثم يكون السباق الختامي من مسافة 2000 متر للمتأهلات من السباقات الستة التأهيلية.

مضيفاً أن التأهيلي الأول سيقام يوم الثلاثاء 23 مايو الجاري، ثم التأهيلي الثاني بعده بأسبوعين يوم 6 يونيو والثالث بتاريخ 20 يونيو القادم ثم الرابع يوم الثلاثاء 4 يوليو، والتأهيلي الخامس يوم 18 يوليو والسادس يوم 1 أغسطس وسيكون الختامي بتاريخ السبت 19 أغسطس القادم.

وكشف علي فالح آل تواه الهاجري أنه تم رصد سيارتين حتى الآن للسباق الختامي والعدد قابل للزيادة من قبل الداعمين، هذا بخلاف الجوائز المالية والعينية التي رصدت للفائزين.

مشيراً إلى أن الهدف من السباق هو دعم ملاك المفاريد وتحريك السوق خلال الفترة الصيفية، ليستفيد الملاك وكذلك من يبحث عن المفاريد السبوق المثبتة.

.