2 Jan , 2021

شعار الزعبي يحلق في صدارة الكبار بختام المحلي السادس

شعار الزعبي يحلق في صدارة الكبار بختام المحلي السادس

« شاهوق» ملك بن جهويل ينتزع رئيسي الزمول





القمرا وبن شابل يسيطران على ناموسي العمانيات

« مهيوبة» ملك بن مسعود تحقق التوقيت الأفضل في السباق

لبرقه- الشحانية

حلق شعار المتألق راشد بن بطي محمد الزعبي، في صدارة أشواط الكبار، بعدما اقتنصت «نفل» ملكه ناموس الشوط الأول الرئيسي للحيل قبائل، في اليوم الختامي للسباق المحلي السادس بالشحانية.

وتصدرت «نفل» صدارة الشوط الأقوى في المنافسات التي جرت بميدان التحدي صباح اليوم السبت 2 يناير 2021، من مسافة 8 كيلو متراات، محققة الفوز بالشوط الرئيسي بعد منافسة قوية وشرسة مع عدد من المنافسين، لكن المخضرم راشد بن بطي الزعبي حسم الأمور في الأمتار الأخيرة ببراعة، محققاً توقيتاً زمنياً قدره 12.57.77 دقيقة.

شاهوق يتألق

فيما تألق «شاهوق» ملك حمد محمد سالم بن جهويل، في الشوط الثاني الرئيسي للزمول مفتوح، وأحكم السيطرة على مقدمة الشوط الأقوى في منافسات الزمول، بعدما قطع رحلة الـ 8 كيلومترات في توقيت زمني قدره 13.06.95 دقيقة.

كما حسمت «هملولة» ملك خالد حمد صالح القمرا الفوز بناموس الشوط الثالث الرئيسي للحيل عمانيات بتوقيت زمني قدره 13.03.35، وفاز «مياس» ملك راشد ناصر بن شابل المري بناموس الشوط الرابع الرئيسي للزمول عمانيات بتوقيت قدره 13.24.09 دقيقة.

أفضل توقيت

أما أفضل توقيتات هذا الصباح التراثي الراقي فحققته «مهيوبة» ملك سعيد سالم بن مسعود، الفائزة بناموس الشوط قبل الختامي، بعدما قطعت مسافة الـ 8 كم في توقيت زمني قدره 12.47.41 دقيقة.

وتواصلت منافسات الحيل والزمول قبائل صباح اليوم على مدار 14 شوطاً، خصصت 8 منها للحيل و6 للزمول وجرت جميعها من نقطة الـ 8 كم، وجاءت نتائجها وتوقيتاتها على النحو التالي: