31 Dec , 2020

“شقراء” لـثويني الجربوعي تحصد ناموس الثنايا الإنتاج.. وشعار الزكيبا يتصدر القعدان

“شقراء” لـثويني الجربوعي تحصد ناموس الثنايا الإنتاج.. وشعار الزكيبا يتصدر القعدان

في انطلاقة المرحلة الثانية من المحلي السادس..

علي متلع يقود “عوايد” نحو لقب الحيل إنتاج

و”الغزال” لـ عبدالله مسفر يرفع راية الزمول

“روعة” بن حذقين تبدع وتسجل التوقيت الأفضل

لبرقه- الشحانية

انطلقت صباح اليوم الخميس الموافق 31 ديسمبر 2020، فعاليات المرحلة الثانية من السباق المحلي السادس، حيث منافسات سن الثنايا والحيل والزمول من هجن الإنتاج (أشواط عامة)، بالإضافة إلى شوطين للهجن السودانية، وذلك عبر 10 أشواط من مسافة الثمانية كيلومترات.

شقراء تحسم

افتتحت “شقراء” بشعار جابر بخيت ثويني الجربوعي منافسات اليوم بانتزاعها ناموس الشوط الرئيسي للثنايا بكار إنتاج، قاطعة مسافة السباق في زمن قدره 13 دقيقة و4 ثواني و52 جزء من الثانية، تلتها في المركز الثاني “برشا” ملك جبر ناصر المقارح التي سجلت 13.05.76 دقيقة، ثم جاءت “سرابة” لحسن ناصر حسن الجفالي النعيمي على المركز الثالث بتوقيت 13.06.12 دقيقة.

مغادر يتصدر

بالمقابل، أهدى “مغادر” مالكه عبدالله راشد محمد الزكيبا ناموس الشوط الرئيسي للثنايا قعدان إنتاج بعدما انفرد بالصدارة مرحبا به خط النهاية الذي رصد له 12 دقيقة و52 ثانية و62 جزء من الثانية، ليأتي شعار عبدالله سعيد دخيل ابوصلعه وصيفا على ظهر “مصيحان” الذي سجل 13.03.46 دقيقة، ثم “صوان” ملك محمد جابر جارالله المري هو من جاء ثالثا بتوقيت 13.09.23 دقيقة.

شوطي الإنتاج

أما شوط الحيل الإنتاج فجاءت فيه المنافسة قوية ومثيرة منذ البداية، حيث شهدت المنافسة التألق من الشعارات إلا أن النهاية أعلنت فوز “عوايد” ملك علي متلع مسلي العتيبي الغنية عن التعريف، وذلك بعد أداء مميز قطعته في توقيت زمني قدره 12 دقيقة و57 ثانية و4 أجزاء من الثانية، لتحل “العنود” بشعار محمد ظافر حمد الدوسري على المركز الثاني بتوقيت 12.58.16 دقيقة، وتكون أرصاد” لـطالب فرج بن هليل هي من جاءت على المركز الثالث بتوقيت 13.01.22 دقيقة.

الغزال يتألق

بينما أطلق عبدالله مبارك مسفر الجحيش العنان لـ “الغزال” لينقض على الصدارة منتزعا ناموس الشوط الرئيسي للزمول إنتاج، وذلك عبر رحلة قدرها 12.59.42 دقيقة، تاركا الوصافة “الديبل” ملك سالم عبدالله سعيد محمد البخيت الذي سجل 13.05.95 دقيقة.

روعة الأسرع

أما التوقيت الأفضل في منافسات هذا الصباح فحققته “روعة” ملك عبدالهادي جابر حذقين المري بعد أداء ولا أروع في شوط الثنايا بكار إنتاج الثالث، حيث قطعت “روعة” مسافة الـ 8 كم في زمن قدره 12 دقيقة و47 ثانية و38 جزء من الثانية.

وجاءت النتائج النهائية للأشواط العشرة التي أقيمت صباح اليوم على النحو التالي: