4 Feb , 2023

عبدالله العذبه: استعدينا بقوة للمهرجان من أجل الصعود على منصات التتويج

عبدالله العذبه: استعدينا بقوة للمهرجان من أجل الصعود على منصات التتويج

لبرقه- الشحانية

أهدى عبدالله بن حمد العذبة فوزه اليوم برمز شوط جل – محلي تلاد فئة المغاتير (الوضح) إلى اهل قطر، وإلى الحنزاب خاصة وكل محبي الشعار .
وعقب تتويج عبدالله العذبة بالرمز من قبل رئيس مهرجان قطر للإبل حمد العذبة قال : الحمد لله على الفوز، هذه هي المرة الرابعة نحصد فيها الرموز في مهرجان قطر للإبل في نسخته الثانية،، مشيرا الى ان الشوط كان قويًا للغاية، وهذا إنجاز كبير لهم.

.

.


وقال: المنافسة قوية و هذه الإبل لا يستهان بها وجميع المشاركين في المهرجان يسعون لحصد الرموز ولكننا كنا على ثقة في “هدارة”، وكنا نثق في التتويج وعملنا من أجل تحقيق المركز الأول رغم قوة المنافسين معنا في الشوط.
ونجح عبدالله العذبة في الحصول على المركز الأول عن طريق “هداره” وأيضا المركز الثاني عن طريق” لطامه” في شوط جل – محلي تلادفئة المغاتير (الوضح).
وأشار إلى أنهم يعدون العدة لهذا الشوط من فترة ماضية، لذلك كانوا على ثقة بأنهم هم أصحاب الرمز، مشيراً إلى أن الناقة الموشحة باللحاف هي “هداره” قائدة المسيرة وصاحبة الإنجاز، موضحا أنها على سلالة الهدب إنتاج في منقيته، وسبق وأن حصدت المركز الأول في مزاينات عشاير، وأيضا حلت وصيفة بالإضافة إلى عدة إنجازات طيبة.