25 Dec , 2020

“عتب” الشحانية تفوز بناموس اللقايا بكار.. و”فجاج” الغرافة ينفرد بقمة القعدان

“عتب” الشحانية تفوز بناموس اللقايا بكار.. و”فجاج” الغرافة ينفرد بقمة القعدان

حمد بن زاهره يقود هجن إنتاج أم الزبار لإنتزاع ناموسي الإنتاج والتوقيت الأفضل

لبرقه- الشحانية

اختتمت مساء اليوم الجمعة 25 ديسمبر 2020، منافسات اليوم الثالث من السباق المحلي السادس، حيث تحديات سن اللقايا من هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ، والتي دارت معاركها على مدار 18 شوطاً من مسافة الخمسة كيلومترات، وفيها..

قدمت هجن الشحانية في شوط اللقايا بكار مفتوح الرئيسي عدة أسماء قوية، إلا أن “عتب” التي قادها المضمر الذهبي سالمب ن فاران المري هي من استطاعت أن تتصدر المشهد وتفوز بالناموس، وذلك عبر رحلة قدرها 7 دقائق و45 ثانية و58 جزء من الثانية، لتحل “برد” ملك سعادة الشيخ عبدالعزيز بن حمد بن خالد آل ثاني، والتي سجلت 7.47.42  دقايق بقيادة المضمر راشد بطي الزعبي، ثم جاءت “الديحة” بالشعار العنابي على المركز الثالث بتوقيت  7.47.50 دقايق مع المضمر البرنس جارالله بن عقيل.

فجاج يبدع

وفي شوط اللقايا قعدان مفتوح الرئيسي، كانت الكلمة العليا فيه لـ “فجاج” المملوك لهجن الغرافة الذي كان جاهزاً بقوة لهذه المنافسة الشرسة والتي تصدرها منذ رفع الإستارت حتى خط النهاية قاطعاً مسافة السباق في 7.42.92 تحت قيادة المضمر سالم عامر المدهوشي، ليأتي “رافي” بشعار سعادة الشيخ فهد بن سعود آل ثاني على المركز الثاني مع المضمر حسين محمد سالم سفران ليسجل 7.44.84، ويكون “معجب” لهجن إنتاج أم الزبار هو من جاء ثالثا بتوقيت 7.45.52 بقيادة المضمر حمد سالم حمد بريك المري.

الهدة ولوسيل

وبالتخصص، استطاعت هجن إنتاج أم الزبار أن تسيطر على ناموسي الإنتاح (بكار وقعدان)، فقدمت في شوط البكار “الهدة” التي تألقت وحسمت الناموس بتوقيت زمني قدره 7.41.86 دقائق تحت إشراف المضمر حمد سالم زاهره المري، هذا قبل أن يعود بن زاهره في شوط القعدان مرافقا لـ “لوسيل” الذي أضاف النقطة الثانية لهجن إنتاج أم الزبار في هذه الأمسية، حيث قطع مسافة السباق في 7.43.94 دقائق.

شمس تحقق أفضل توقيت

بينما ذهب التوقيت الأفضل في هذه الأمسية مع “شمس” ملك هجن إنتاج أم الزبار بقيادة المبدع في مساء اليوم حمد سالم زاهره المري، وحسمت “شمس” ناموس الشوط السابع بتوقيت زمني قدره 7.36.22 دقائق. والجدول التالي يوضح نتائج الأشواط الـ 18 كاملة التي أقيمت في هذا المساء: