2 Jan , 2021

“غالية” للشيخ سعود بن فهد تنتزع ناموس الحيل مفتوح

“غالية” للشيخ سعود بن فهد تنتزع ناموس الحيل مفتوح

في ختام المحلي السادس..

“بارود” الشحانية يسيطر على رئيسي الزمول

“زلزله” لهجن الشقب تسجل التوقيت الأفضل

لبرقه- الشحانية

اسدل الستار مساء اليوم السبت 2 يناير 2021، على منافسات السباق المحلي السادس، حيث تحديات سن الحيل والزمول من هجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ على مدار 11 شوطاً، وفيها..

بأداء قوي ومميز، استطاعت “غالية” بشعار سعادة الشيخ سعود بن فهد بن عبدالعزيز آل ثاني أن تقتنص ناموس الشوط الرئيسي للحيل في آخر الأمتار، مسجلة توقيتا زمنيا قدره 12.39.16 دقيقة بقيادة المضمر محمد علي بن جرحب، وجاءت “بيان” ملك هجن الشحانية مع المضمر محمد بن خالد العطية على المركز الثاني بتوقيت 12.43.90 دقيقة، وثالثا جاءت “الغزيل” ملك سعادة الشيخ سعود بن فهد بن عبدالعزيز آل ثاني مع المضمر حسين محمد سفران التي سجلت 12.45.12 دقيقة.

بارود يسيطر

وفي شوط الزمول مفتوح، حضر بقوة الشعار الأدعم على ظهر “بارود” الذي قاده المضمر الذهبي سالم بن فاران المري نحو حسم اللقب، وقطع “بارود” رحلة الـ 8 كم في زمن قدره 13.11.60 دقيقة، ثم رافق الذهبي أيضا “كفو” لهجن الشحانية الذي حل وصيفا بتوقيت قدره 13.13.52 دقيقة ، ثم جاء ثالثا “ضاوي” للشحانية أيضاً مع المضمر البرنس جارالله محمد بن عقيل مسجلاً 13.15.40 دقيقة.

التوقيت الأفضل

وذهب التوقيت الأفضل مع “زلزله” ملك هجن الشقب، حيث قادها المضمر سعيد عبدالهادي الشهواني لقطع مسافة الثمانية كيلومترات في توقيت زمني قدره 12.39.12 دقيقة.

والجدول التالي يوضح النتاج التفصيلية لأشواط هذه الأمسية: