11 Feb , 2023

فهد بن ابداح: نهدي الفوز إلى سمو الأمير المفدى.. وكل مشجعي عزبة الحاكمات

فهد بن ابداح: نهدي الفوز إلى سمو الأمير المفدى.. وكل مشجعي عزبة الحاكمات

لبرقه- الشحانية

أهدى فهد مبارك ال تواه الهاجري فوزهم اليوم برمزين إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وإلى والده ابداح ال تواه الهاجري الداعم الرئيسي للعزبة، وإلى كل محبي منقية الحاكمات.

>

>

كما أعرب ال تواه عن سعادته الكبيرة بحصدهم لرمزين في منافسات الأصايل لسن الحقايق اليوم (محلي شرايا عن طريق “هقاوي” ومحلي تلاد عن طريق “غزيل”)، مشيراً إلى أن المنافسة كانت قوية للغاية إلا أنهم كانوا على ثقة كبيرة بحصد “هقاوي” و”غزيل” للرمز لأن عزبة الحاكمات معروفة بالقوة لدى الجميع “متعودين على منصات التتويج”.

وعن “هقاوي” قال: هي صاحبة المركز الأول اليوم في شوط الشرايا، وهي تلاد، وسبق لها أن حصدت المركز الاول في مهرجان مزاين كأس العالم، وكنا واثقين أنها ستتوج بالرمز اليوم قبل إعلان النتيجة، أما “غزيل” فحسمت شوط المحلي التلاد وأضافت ثاني الرموز لنا اليوم، وهي أيضا حبة الرمز في مزاينات الظفرة، وهي انتاج عندهم فأبوها “غيث” وتلاد عندهم ولها عدة إنجازات أيضا.

>

>

وأضاف, نحن نهتم بهذا المهرجان كثيراً لذلك نعد له العدة قبل فترة من انطلاقة، والأهم أننا نحافظ على أن تبقى الرموز هنا في الدولة.

وتابع: لدينا مشاركات في جميع أشواط فئة الأصايل القادمة، وإن شاء الله نضيف أكبر عدد من الرموز لخزينة عزبة الحاكمات.

وعن رأيه في النسخة الثانية من جزيلات العطا قال: “جزيلات العطا” من المهرجات المهمة بالنسبة لنا لأنه مهرجان كبير على المستوى الخليجي، ونشكر الإخوان على التنظيم المميز وعلى رأسهم السيد/ حمد بن جابر العذبة.