9 Oct , 2021

لبرقه يحتفل بذكرى انطلاقته الرسمية

لبرقه يحتفل بذكرى انطلاقته الرسمية

.

11 عاماً في خدمة رياضة التراث

.

لبرقه يحتفل بذكرى انطلاقته الرسمية

.

د. عبدالله الدوسري:

فخورون بما حققناه في السنوات الماضية ونسعى لمواصلة النجاح

.

لبرقه- الشحانية

يحتفل موقع لبرقه لسباقات الهجن والرياضات التراثية، بالذكرى الحادية عشرة لانطلاقته الرسمية في 10/10/ 2010.

وبهذه المناسبة السعيدة تقيم إدارة موقع لبرقه، احتفالية كبيرة غدًا الأحد الموافق 10 أكتوبر 2021، بمقر الموقع بمدينة لوسيل بحضور لفيف كبير من محبي وعشاق رياضة التراث.

وقد أصبح موقع لبرقه هو المنصة الإعلامية الأولى في خدمة رياضة التراث في قطر ودول الخليج العربي، وذلك بفضل الدعم الكبير والمهنية العالية، التي يتمتع بها فريق عمل لبرقه برئاسة الدكتور عبدالله مطر بن ضابت الدوسري رئيس التحرير، وبفضل التطوير الكبير والمستمر للخدمات الإعلامية التي يقدمها لبرقه سواء على الموقع الرسمي أو على منصات التواصل الاجتماعي التابعة له وعلى صفحاته الرسمية.

.

أكبر موقع خليجي

وبات لبرقه هو أكبر موقع خليجي متخصص في التراث ويملك أرشيفاً ألكترونياً ضخما لكافة السباقات التي تقام في ميدان الشحانية لسباقات الهجن وأغلب الميادين الخليجية الأخرى.

وكانت إدارة موقع لبرقه قد دشنت الموقع في ثوبه الجديد، في أكتوبر الماضي تزامناً مع الذكرى العاشرة لتأسيسه، بعد إجراء بعض التحديثات والتطويرات على الشكل والمحتوى، ليتناسب الموقع هو ومنصاته الإعلامية مع الثورة الإعلامية الكبرى في مجال التواصل والاتصال، وليواكب أيضا حركة الدخول الكبيرة جدا على الموقع من قبل المتابعين الذين تجاوزوا الـ 20 مليون زائر في العام الأخير.

مكتبة رقمية ضخمة

وبات لدى لبرقه حصيلة مكتبة رقمية هائلة تحوي مئات الآلاف من الفيديوهات التي تؤرشف لكل اللحظات والمناسبات الخاصة برياضة التراث، وكذلك آلاف الصور والأخبار واللقاءات المصورة مع الفائزين والمتوجين بمختلف السباقات التي أقيمت على ميادين السباقات المختلفة.

نجاح كبير

وبهذه المناسبة السعيدة قال الدكتور عبدالله بن مطر الضابت الدوسري رئيس التحرير إنه يتقدم بالتهنئة إلى كل محبي وعشاق رياضة التراث، وعلى رأسهم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، كما تقدم الدوسري بالشكر الجزيل لسعادة سلطان بن غانم الهديفي على دعمه الكبير لموقع لبرقه على مدار السنوات الماضية وكان أحد أهم أسباب نجاح لبرقه.

المنصة الإعلامية الأولى

ثم تطرق الدكتور عبدالله مطر للحديث عن آلية عمل الموقع في السنوات الإحدى عشرة الماضية، وما حققه من نجاحات خلالها، وكيف أصبح لبرقه هو المنصة الإعلامية الأولى محلياً وخليجياً وعالمياً في مجال سباقات الهجن ورياضة التراث بشكل عام، مشيراً إلى أن هذا النجاح الكبير تحقق بفضل الدعم الكبير والرؤية الثاقبة لإدارة الموقع وجهود فريق العمل الذين لم يبخلوا بقطرة عرق لتحقيق حلم ملاك الهجن بامتلاك منصة إعلامية قوية تمكنهم من الإطلاع على كل ما يخص رياضتهم المفضلة بشيء من الاحترافية والمهنية والدقة الكبيرة في نقل كل الأحداث الخاصة بالسباقات والنتائج والإطلاع على كافة السباقات من أرشيف لبرقه متى احتاجوا إليها.