29 Nov , 2020

منافسات قوية في ثاني أيام مهرجان المؤسس

منافسات قوية في ثاني أيام مهرجان المؤسس

شعار الزعبي يتألق ويحلق بأقوى رموز الحقايق

“كرار” للجربوعي يقتنص خنجر القعدان مفتوح

خليل الشهواني ووليد السيد يحسمان رمزي الإنتاج

لبرقه- الشحانية

في أجواء مميزة للغاية، تواصلت منافسات مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، طيب الله ثراه، لليوم الثاني على التوالي، حيث أقيمت خلال الفترة المسائية اليوم الأحد 29 نوفمبر 2020، أشواط رموز الحقايق الفضية المخصصة لهجن أبناء القبائل، والتي شهدت تنافساً قوياً ومثيراً بين عديد الشعارات التي حضرت بقوة لهذا المعترك السنوي الكبير.

وغي تغرد

 وتمكنت “وغى” ملك سعيد راشد عبدالله الزعبي، من فرض سيطرتها على أقوى رموز اليوم، بفوزها بالشلفة الفضية للحقايق بكار مفتوح، بعدما تألقت وقدمت مستوى مبهراً لكل المتابعين في واحد من أقوى أشواط اليوم، لتحكم سيطرتها على شلفة الشوط بعد رحلة سباق استغرقت 5:51:10 دقيقة، وتغرد بأقوى نواميس اليوم الثاني من أيام المهرجان السنوي الكبير.

دوشة ملك خليل عبدالهادي الشهواني

كرار يتألق

كما تألق “كرار” ملك عبدالمحسن سالم جابر الجربوعي، في ثاني أقوى الأشواط، الشوط الثاني الرئيسي للحقايق قعدان مفتوح، ليزين المقدمة بلون شعار الجربوعي، محلقاً بالخنجر الفضي الغالي بتوقيت زمني قدره 5:51:92 دقيقة.

دوشة والرويس

كما حسمت “دوشة” ملك خليل عبدالهادي خليل الشهواني، الفوز بالشلفة الفضية للحقايق بكار إنتاج بتوقيت زمني مميز قدره 5:48:90 دقيقة وهو الأفضل في سباق اليوم، وفاز “الرويس” ملك وليد محمد إبراهيم السيد بالشوط الرابع الرئيسي لينتزع الخنجر الفضي للحقايق قعدان إنتاج بتوقيت قدره 5:53:96 دقيقة.

وتوالت انطلاقات الحقايق رموز وسيارات خلال الفترة المسائية اليوم على مدار 22 شوطا، خصصت 13 منها للبكار و9 للقعدان، وجاءت مجمل النتائج والتوقيتات على النحو التالي: