9 May , 2023

“هتاش” أبوشريدة.. عملة نادرة وموسم استثنائي

“هتاش” أبوشريدة.. عملة نادرة وموسم استثنائي

.

.

.

حصد 5 رموز قوية في مختلف الميادين الخليجية

.

.

.

رقم قياسي لصائد رمز الزمول في الشحانية والإمارات والسعودية

.

.

.

لبرقه- خاص

حققت الهجن القطرية على مستوى أبناء القبائل العديد من الإنجازات القوية في موسم سباقات الهجن 2022- 2023، سواء في ميدان الشحانية أو ميادين السباقات الخارجية، لتحافظ على مكانتها بين الهجن الخليجية التي تبحث عن الفوز بالنواميس وحصد الرموز وتحطيم الأرقام القياسية عاماً بعد الآخر.

وفي هذا العام برزت لنا عدة إنجازات قطرية فريدة وقوية، تستحق أن نلقي عليها الضوء ونقدم لها التحية على ما حققته من إنجازات كانت حديث الكثيرين في مختلف الميادين..

أحد أهم هذه الإنجازات هو ما حققه “هتاش” ملك علي حمد هزاع أبوشريدة، والذي سطع نجمه بقوة هذا الموسم، بفوزه بخمسة رموز قوية في مختلف الميادين الخليحية.

>

.

عملة نادرة

ويعد “هتاش” هو عملة نادرة ودرة نفيسة وجوهرة ثمينة في هذا الموسم الاستثنائي بالنسبة له، بعد أن نجح باقتدار في حسم الانتصار تلو الآخر وربح كل الرهانات التي علقت عليه في كل مشاركاته في كافة الميادين الكبرى بالخليج، مما جعله يتربع على عرش الأكثر تتويجاً من أبناء القبائل داخل الدولة وخارجها للموسم 2022- 2023 بعدما حقق رقماً قياسياً في الفوز بالرموز لموسم واحد وصل إلى 5 مرات.

بدأ “هتاش” أبوشريدة رحلة التألق هذا الموسم في الثالث عشر من يناير الماضي هناك في المملكة العربية السعودية حيث مهرجان الملك عبدالعزيز للهجن عندما ظفر ببندقية الزمول عام بتوقيت قدره 12:49:50 دقيقة.

>

.

رمزان في أسبوعين

ثم عاد “هتاش” إلى الديار القطرية وبعد أسبوعين فقط من الفوز بأول رموزه في المملكة، يشارك “هتاش” في السابع والعشرين من يناير في ملحمة جديدة بمهرجان صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، ويحقق الفوز بالخنجر الفضي للزمول إنتاج بتوقيت قدره 12:38:11 دقيقة وسط فرحة قطرية كبيرة من عشاق هذا الشعار القوي الذي أثبت قدرته على التألق وحسم الأمور في كل مشاركاته.

 بعدها طار “هتاش” إلى دبي ليشارك في مهرجان ختامي المرموم وسط رهانات كبيرة بفوزه وتتويجه بالرمز الثالث له في الموسم، وبالفعل نجح “هتاش” في بسط نفوذه على واحد من أهم وأقوى أشواط ختامي المرموم، ليرسل التهاني والسلامات إلى الدوحة مع شداد الزمول إنتاج، الذي توج به بتوقيت قدره 12:17:2 دقيقة، وذلك مساء يوم 22 فبراير 2023.

>

.

أقوى الرموز

قبل أن يعود “هتاش” إلى الدوحة مجدداً محملاً بطموحات جديدة وأحلام كبيرة من خلال مشاركته في المهرجان السنوي على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وبالفعل ينجح “هتاش” في الظفر بخنجرالزمول إنتاج، ليبقي الخنجر في الشحانية مضيفاً الرمز الرابع إلى رصيده في هذا الموسم الاستثنائي القوي والمميز بالنسبة له.

واختتم “هتاش” مسيرته المميزة وموسمه الاستثنائي برمز آخر قوي للغاية وذلك عندما خاض معركة الزمول إنتاج في مهرجان ختامي الوثبة 2023 ليعود إلى أرض الوطن محملا بالشداد الذهبي للزمول وتحيات الجماهير العاشقة له.

>

<

روابط أشواط الرموز الخمسة لـــ “هتاش”

>

ش1 هتاش لـ علي حمد هزاع ابوشريده (مهرجان جائزة الملك عبدالعزيز للهجن 13-1-2023م) بندقية الزمول عام 12:49:50

ش1 هتاش لـ علي حمد هزاع ابوشريده العذبة (مهرجان سمو الأمير الوالد 27-1-2023م) الخنجر الفضي زمول إنتاج 12:38:11

ش1 هتاش لـ علي حمد هزاع ابوشريده (مهرجان ختامي المرموم 22-2-2023م) شداد الزمول إنتاج 12:17:2

ش1 هتاش لـ علي حمد هزاع أبوشريده المري (مهرجان سمو الأمير المفدى 15-3-2023م) الخنجر الفضي زمول إنتاج 12:31:99

ش1 هتاش لـ علي حمد هزاع ابوشريده (ختامي الوثبة 3-5-2023م) شداد الزمول مهجنات إنتاج 12:43:3