22 Feb , 2022

مبارك عبدالله يتوج بشوط الجمل تلاد (30) للمرة السابعة على التوالي

مبارك عبدالله يتوج بشوط الجمل تلاد (30) للمرة السابعة على التوالي

وبن طوار وصيفاً.. وسيف الخيارين ثالثاً

لبرقه- خاص

تواصلت اليوم فعاليات مهرجان قطر للإبل في ثوبه الجديد تحت شعار “جزيلات العطا”، والتي تقام منافساته على أرضية المزاينات بمنطقة لبصير، وحتى الثامن من مارس المقبل وسط مشاركة كبيرة من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.
وشهد اليوم الأخير من منافسات الأصايل الدولية لمهرجان قطر للإبل، منافسة قوية بين الملاك المشاركين في شوط النخبة (الجمل تلاد 30).

الدوسري يواصل التألق


حيث تمكنت منقية ملك الأصايل مبارك عبدالله ضابت الدوسري من إحراز اللقب بعد أن احتلت المركز الأول حاصدة الرمز الذهبي والجائزة المالية الضخمة المخصصة لصاحب المركز الأول وهي المليون ريال لتكون هي المرة السابعة على التوالي.


بينما حلت منقية السيد/ عبدالله أحمد خليفة طوار الكواري على المركز الثاني حاصدة الوشاح والجائزة المالية وقدرها 700 ألف ريال، لتكون منقية السيد/ سيف محمد مبارك البوسعيد الخيارين هي من جاءت على المركز الثالث لتفوز بالوشاح والجائزة المالية وقدرها 500 ألف ريال، ورابعا, كانت منقية السيد/ سعد نهار ناصر ماجد النعيمي والتي نالت الجائزة المالية وقدرها 300 ألف ريال، وخامساً, كانت منقية السيد/ جاسم محمد راشد الخاطر والتي حصلت على الجائزة المالية وقدرها 200 ألف ريال.

وسادساً كانت منقية السيد/ محمد سيف دايل الجفالي النعيمي والتي نالت الجائزة المالية وقدرها 150 ألف ريال، وسابعا, كانت منقية السيد/ مبارك محمد ضابت الدوسري والتي حصلت على الجائزة المالية وقدرها 100 ألف ريال، وثامناً كانت منقية السيد, علي حمد محمد حيدان المري والتي حصلت على الجائزة المالية وقدرها 80 ألف ريال.