26 Feb , 2023

إثارة وندية بشوط النخبة “جمل شرايا 30”

إثارة وندية بشوط النخبة “جمل شرايا 30”

شهدها مهرجان الإبل اليوم

.

.

تكريم لجان التحكيم والتشبيه

.

لبرقه- الشحانية

شهد مهرجان قطر للإبل “جزيلات العطا” في نسخته الثانية, اليوم إثارة وندية قويين في منافسات شوط الجمل شرايا عدد 30 (شوط النخبة) لفئة المجاهيم، حيث أعلنت اللجنة المنظمة اليوم نتائج الفائزين بالمراكز السبعة الأخيرة فقط من (الرابع وحتى العاشر)، على أن يتم إعلان نتيجة صاحب المركز الأول والثاني والثالث غداً في حفل الختام.

.

.

وجاء ترتيب الفائزين بالمراكز السبعة الأخيرة على النحو التالي:

حصل (السعودي) طلال سليمان عبدالعزيز الغنيم على المركز الرابع على 300 ألف ريال، بينما جاء المركز الخامس مع (السعودي) سالم راشد علي الجابر المري ونال الجائزة 200 ألف ريال، بينما نال (القطري) فرج سالم خجيم عايض العذبه جائزة قدرها 150 ألف ريال مخصصة لصاحب المركز السادس، وجاء المركز السابع من نصيب (القطري) محمد مبارك غانم الساعي الهاجري لينال الجائزة المالية وقدرها 100 ألف ريال.

.

.

تكريم اللجان

وعقب نهاية شوط النخبة اليوم, قام السيد حمد بن جابر العذبه “رئيس مهرجان قطر للإبل” بتكريم لجان التحكيم والتشبية لفئة المجاهيم على مابذلوه من جهد طيلة منافسات المجاهيم.

.

.

.

.

أما المركز الثامن فغادر به (السعودي) عماش هويشل عماش الدوسري ليحصد الجائزة المالية وقدرها 80 ألف ريال، ليكون المركز التاسع من نصيب (القطري) عبدالهادي علي سعيد عزب المري ليفوز بالجائزة المالية وقدرها 60 ألف ريال، وأخيرا, جاء (السعودي) راشد طالب راشد الجابر المري على المركز العاشر ليفوز بالجائزة المالية وقدرها 50 ألف ريال.

هذا وسوف يتمُّ الإعلان عن المراكز الثلاثة الأولى في شوط الجمل شرايا عدد 30 شوط النخبة غداً في حفل الختام.