13 May , 2023

4 رموز قوية حصيلة إنجازات المسند في موسم 2022-2023

4 رموز قوية حصيلة إنجازات المسند في موسم 2022-2023

.

.

.

حقق أكثر من 56 نقطة في السباقات المحلية

.

.

.

الأنيق بدأها بسيف ولي عهد السعودية وختمها بكأس الثنايا في الوثبة

.

.

.

نافس بقوة على كل الرموز الكبرى.. والتوفيق تخلى عنه في لحظات تاريخية

.

.

.

لبرقه- خاص

هو واحد من أهم المساهمين في إثراء رياضة الآباء والأجداد، تعرفه منصات التتويج في مختلف الميادين، توج في يوم التميز الرياضي عام 2017 بجائزة أفضل مالك هجن (لأبناء القبائل) من قبل سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني (رئيس اللجنة الأولمبية)، كما حصل على لقب أفضل الملاك حصولاً على الرموز الفضية في موسم 2019 ..

إنه الأنيق ناصر عبدالله أحمد المسند، أحد أهم أقطاب رياضة سباقات الهجن في قطر والخليج كافة، وأحد أهم المرشحين الدائمين للفوز في كل المناسبات الكبرى والأشواط التاريخية، ملك السيوف أو ممثل الخور الدائم كما يلقبه أهل الهجن، وصاحب الأسماء الرنانة في عالم سباقات الهجن، مالك «نوضا»و«بث» و«رمانة» و«بيشه» و«بيمه» و«دليلة» و«طاقة» و«هباشة» و«عملة» و«بلدنا» و«إرث» و«نهيرة» و«شنة» و«طشة» و«سبته».. و«صقر» و«لعيب» و«الكوت»، وغيرها من الأسماء القوية صاحبة الإنجازات والصولات والجولات في كل الميادين الخليجية..

>

.

إنجازات قوية

المسند حقق هذا الموسم عدة إنجازات مهمة وقوية، لكنها لم تكن على مستوى طموحاته بكل تأكيد، خاصة أنه عودنا على الفوز بأقوى الرموز في كل المواسم السابقة حتى لقبوه بملك السيوف..

لكن التوفيق تخلى عنه هذا الموسم في لحظات تاريخية، كان قريباً فيها من حصد أكثر من سيف قوي، خاصة في مهرجاني المؤسس والأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أطال الله في عمره، حيث حل المسند وصيفاً على شوط السيف بمهرجان سمو الأمير الوالد، وهو الشوط الذي خطفته «فيفا» ملك عبدالهادي خليل بن ناصر الشهواني بتوقيت قدره 12.17.23 دقيقة، وجاءت «الشاهينية» لناصر عبدالله المسند في المركز الثاني بتوقيت قدره 12.22.57 دقيقة.

كما كانت أخطر لحظات المسند في شوط السيف الذهبي للحيل مفتوح في أول ختاميات الموسم الحالي، مهرجان المؤسس 2022، عندما حقق الفوز بالمركزين الثالث والخامس بشوط السيف بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز به، لكن خطفته أيضاً «فيفا» ملك عبدالهادي خليل بن ناصر الشهواني، وجاءت كل من «بيمه» و«المعونة» للمسند في المركزين الثالث والخامس على الترتيب..

.

.

سيف المملكة

ورغم هذه اللحظات العصيبة في أشواط السيوف نجح المسند في حصد 4 رموز قوية في قطر والإمارت والسعودية، بخلاف الفوز بأكثر من 56 نقطة أخرى في السباقات المحلية في مختلف الميادين الخليجية، حققها من خلال مشاركاته الدائمة والمستمرة في العديد من السباقات التي أقيمت بميدان الشحانية وبالميادين الخارجية.

 وتوج ملك السيوف على مدار موسم 2022-2023 بأربعة رموز قوية في عدة مناسبات كبرى، بدأها بسيف الحيل في مهرجان ولي عهد المملكة العربية السعودية، عندما حققت «رمانة» الفوز بأهم أشواط المهرجان السنوي الكبير في سبتمبر 2022، افتتحت به موسم الأنيق في انتظار المزيد من الانتصارات والإنجازات..

.

 .

شلفات الثنايا والجذاع

 كما حصد المسند شلفة الثنايا بكار عمانيات بمهرجان المؤسس عن طريق «العباسة» في أمسية تراثية نارية بتاريخ 10-12-2022، ثم حصل على شلفة الجذاع بكار عمانيات بمهرجان صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، عن طريق «عملة» مساء يوم 24 يناير 2023، واختتم الأنيق موسمه بكأس الثنايا بكار محليات في الأول من مايو الجاري بمهرجان ختامي الوثبة عن طريق «بث».

.

.

.

.

.

.

.

.

روابط أشواط الرموز التي حصل عليها المسند هذا الموسم:

>

ش3 رمانه لـ ناصر عبدالله أحمد المسند (مهرجان ولي عهد السعودية 17-9-2022) سيف الحيل عام 9.43.58

ش3 العباسه لـ ناصر عبدالله أحمد المسند (مهرجان المؤسس 10-12-2022م) الشلفة الفضية ثنايا بكار عمانيات 12:26:65

ش3 عملة لـ ناصر عبدالله أحمد المسند (مهرجان سمو الأمير الوالد 24-1-2023م) الشلفة الفضية للجذاع بكار عمانيات 8:55:56

ش9 بث لـ ناصر عبدالله أحمد المسند (ختامي الوثبة 1-5-2023م) كأس الثنايا بكار محليات 12:20:7