Nov 30, 2021

اكتمال عقد المتأهلين للدور قبل النهائي بمسابقة الطلع ضمن بطولة جمعية القناص 2021

لبرقه- خاص

 اكتمل عقد المتأهّلين إلى الدور قبل النهائي في مسابقة «الطلع» ضمن بطولة جمعية القناص 2021 صباح أمس، في صبخة مرمي بسيلين للمجموعات من 29 إلى 35.

 وأسفرت النتائج عن انضمام سبعة صقارين إلى الدور قبل النهائي، وهم: فهد سعد المهندي، مبارك سلطان المهندي (صقران)، عبدالهادي حمد الهدوان، سلطان أحمد النعيمي، ثم عبدالله ناصر المري، ثم سالم شاهين الدوسري.

وقال السيد محمد مبارك العلي، رئيس لجنة الطلع: إن المجموعات التي تنافست أمس هي آخر مجموعات في جولة التصفيات، حيث تأهّل من المجموعات الأخيرة 7 صقارين.

وأوضح العلي أنه قد تمّ إجراء القرعة للدور قبل النهائي، بعد اكتمال التصفيات، وأسفرت عن تقسيم المتأهّلين إلى 6 مجموعات، بواقع 6 متنافسين في المجموعتين الأولى والثانية، و5 متنافسين في المجموعات الأخيرة (من 3 إلى 6). وأشار رئيس لجنة الطلع، إلى أن تصفيات الدور قبل النهائي ستجرى بعد غد.

من جهة أخرى، شهدت منافسات أمس إثارة كبيرة بين المشاركين، وفي هذا الصدد، أوضح السيد محمد مبارك العلي، رئيس لجنة الطلع، أنه تمّ الرجوع إلى تسجيل الكاميرات عند خط الانطلاق، وتبيّن أن خروج الصقرين في مجموعة واحدة كان في نفس الوقت لا يفصلهما إلا أجزاء من المئة في الثانية، ما استوجب من لجنة الطلع إمساك الحبارى، وإعادة السباق من جديد للمجموعة.